المقالات

الرئاسة السودانية تجدد دعوتها لحاملي للسلاح للحوار

جدَّد نائب الرئيس السوداني حسبو عبدالرحمن ، دعوته لحاملي السلاح للمشاركة في الحوار الوطني ، مؤكداً أن الحوار لن يستثني أحداً ، وسيشارك فيه كل أطياف الشعب السوداني.

 

وأكد عبدالرحمن خلال مخاطبته المؤتمر الوظيفي الرابع لأمانة الشباب بالمؤتمر الوطني أن حزبه لن يرهن الحوار الوطني بقدوم شخص ولا لمزاج فرد ، مشيراً إلى أن مسيرة الحوار ماضية دون الالتفات الى الوراء.

وقال حسبو لدى تسلمه البيان الختامي وتوصيات المؤتمر الوظيفي الرابع لشباب المؤتمر الوطني بقاعة الصداقة بالخرطوم ، إن باب المشاركة في الحوار الوطني مفتوح لمن تأخر.

واوضح حسبو أن حزب المؤتمر الوطني طرح مشروع الإصلاح من منطلق قوة مستصحباً التجارب السابقة حتى خلص إلى وثيقة الإصلاح الشامل ، مشيراً إلى أنها ترتكز على محاور أهمها إصلاح الحزب وإصلاح الدولة سياسياً واقتصادياً وأمنياً والجوانب كافة ، الأمر الذي تمخض عنه خطاب الوثبة الذي قدمه الرئيس البشير للسودانيين كافة، والذي يدعو إلى الحوار الوطني الشامل .

من جانبها سلمت رئيس القطاع الفئوي بالمؤتمر الوطني نائب رئيس البرلمان السوداني سامية أحمد محمد ، البيان الختامي وتوصيات المؤتمر لنائب الرئيس السوداني وقالت إن التوصيات جاءت معبرة عن تطلعات الشباب المليئة بالحيوية والنشاط ، مشيرة إلى أن الشباب هم نواة التغيير الإيجابي وشعلة المستقبل.

سودان برس

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
110178
اليوماليوم320
الأمسالأمس579
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1399
هذا الشهرهذا الشهر9888
الجميعالجميع110178
الأعلى زيارة 11-21-2017 : 562
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 52
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية