المقالات

المكتب القيادي للمؤتمرالوطني برئاسة البشير يناقش عددا من التقارير

    ناقش المكتب القيادي للمؤتمر الوطنى في اجتماعه الذي انتهي في الساعات الاولي من صباح اليوم برئاسة المشير عمر البشير رئيس الجمهوريه رئيس المؤتمر الوطني عددا من التقارير شملت تقارير اداء قطاعي التنظيم والفتوى للعام المنصرم والربع الأول من العام 2016م حيث ثمن المكتب القيادي مستوي الأداء في القطاعين ووصفه بالجيد والمتميز باعتبارهما قطاعين أساسيين للحزب.


ووجه المكتب وفقا لنائب رئيس الحزب المهندس إبراهيم محمود بالتركيز علي العمل علي مستوي القواعد بالولايات المحليات وأن يرتبط الأداء أكثر بقضايا الساعة وعلي رأسها الإنتاج وزيادة الإنتاجية وثقافة العمل وقيادة المرحلة بروح الوفاق التي بدأت الآن.
وأشار محمود الي ان المكتب القيادي أشاد بتجربة أمانات الشباب والطلاب والمرأة لما قامت به من جهود واتصالات مع الأحزاب المختلفة علي مستوي الحوار الوطني واستفتاء دارفور.
كما وقف المكتب القيادي علي الترتيبات التي تمت علي مستوي الجامعات السودانية لنبذ العنف وخلق وحدة بين التنظيمات السياسية المختلفة لتحقيق الأهداف الإستراتيجية للدولة.
كما وقف المكتب القيادي للمؤتمر الوطنى في اجتماعه علي مستجدات الحوار الوطني حيث أشاد بتحديد موعد السادس من أغسطس المقبل لانعقاد الجمعية العمومية للحوار الوطني ومابذله الحزب من جهود في هذا الصدد.

 

 

)سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
109750
اليوماليوم471
الأمسالأمس500
هذا الاسبوعهذا الاسبوع971
هذا الشهرهذا الشهر9460
الجميعالجميع109750
الأعلى زيارة 11-17-2017 : 527
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 32
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية