المقالات

مساعد رئيس الجمهورية يثمن حرص منقريوس على السلام والاستقرار بالبلاد

  اقام مساعد رئيس الجمهورية ابراهيم محمود نائب رئبس المؤتمر الوطني للشئون الحزبية افطارا رمضانيا علي شرف هايلي منقريوس ممثل الامين العام للامم المتحدة بالسودان وجنوب السودان بمناسبه انتهاء فترة عمله بالبلاد بحضور عدد من الوزراء ورئيس الاركان بالقوات المسلحة.

واشاد المهندس ابراهيم محمود بفترة عمل ممثل الامم بالسودان وقال ان هايلي لم يكن شخصا غريبا في السودان وكان حريصا علي أمنه واستقراره وأداء مهمته باقتدار بدولتي السودان وجنوب السودان مبعوثا مشتركا للام المتحدة بالبلدين.
وقال محمود ان نجاح منقريوس في هذه المهمة اهله لأن ينتقل لموقع مهم ممثلا للمنظمة الدولية بقضايا الامن بالقارة الافريقية وان حفل الافطار هذا يأتي بمثابة رسالة شكر للسيد هايلي باسم رئاسة الجمهورية والحكومة والشعب السوداني .
وقال هايلي منقريوس انه كان محظوظا بالعمل بالسودان و لم يحس ابدا بانه ضيف فيه حيث عاش فترات طويله بعدد من مناطق السودان ببورتسودان وكسلا واضاف انه وبالرغم من وظيفته تحتم عليه العمل بكل حيادية وتجرد الا انه لم يتعامل بالسودان بوصفه اجنبيا وقال ان الذي سهل مهمته التعاون والعادات والتقاليد المشتركة .
واشار الي انه من موقعه الجديد سيعمل من اجل تحقيق الامن والاستقرار بجميع القارة الافريقية واشاد المبعوث الاممي بمبادرة الحوار الوطني بالسودان ودعا لمشاركة الجميع فيها من اجل المحافظة على امن ووحدة السودان.

 

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
73139
اليوماليوم161
الأمسالأمس376
هذا الاسبوعهذا الاسبوع441
هذا الشهرهذا الشهر8250
الجميعالجميع73139
الأعلى زيارة 04-20-2017 : 438
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 80
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية