المقالات

وزير الدفاع يؤكد علي اهمية التعاضد بين الاعلام والقوات المسلحة حفاظا على الوطن ومكتسباته

أكد الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف وزير الدفاع علي الدور الكبير الذي يقوم به الاعلام الوطني في اسناد القوات المسلحة وهي تقوم بدورها في حماية الوطن ومكتسبات الامة.

وقال وزير الدفاع لدي مخاطبته اليوم حفل الافطار السنوي الذي نظمته وزارة الدفاع علي شرف قادة الاجهزة الاعلامية ورؤساء تحرير الصحف قال "ان السودان ظل يواجه استراتيجيات الاعداء التي تهدف الي عدم نهضته حتي لاينعم بخيراته بجانب استهداف قيم الدين والفضيلة في شعبه ."
واضاف "ان المؤامرات مازالت تحاك وسنظل ندافع عن امن الوطن والمواطن عبر اصطفاف الشعب خلف القوات المسلحة .
وشدد علي اهمية مراعاة دقة وموضوعية المعلومة حفاظا علي المصالح العليا للبلاد وتعزيزا للأمن القومي بعيدا عن غرس الكراهية بين ابناء الوطن الواحد .ورحب بتكوين مجلس للتنسيق بين وزارة الدفاع والاجهزة الاعلامية يلبي شعار الولاء للوطن .
واكد الفريق أول ركن مهندس عماد الدين مصطفي عدوي رئيس هيئة الاركان المشتركة ان السودان ينعم بعلاقات اقليمية متينة وتطور كبير في علاقته الدولية .
واشار الي متانة العلاقات السودانية الاثيوبية والتنسيق والتعاون العسكري الكبير بين البلدين عبر اللجان المشتركة بمستوياتها المختلفة تعزيزا للأمن علي الحدود حفاظا علي المصالح المشتركة .
وابان ان التزامات السودان العسكرية تحكمها اتفاقات ومبادئ دولية، مشيرا الي التزام السودان بالمشاركات التي تحقق الامن الاقليمي .
واكد رئيس الاتحاد العام للصحفيين السودانيين الصادق الرزيقي وقوف الاعلام الوطني مع القوات المسلحة ودعمه لها بكل ما اتيحت له من امكانات، مشيرا الي اهمية تعزيز العلاقة بين الاعلام والقوات المسلحة في ظل الاضطرابات التي تحيط بالسودان وفي بعض اجزائه .
وقال ان الاعلام الصادق يلعب دورا كبيرا في تحقيق الانتصارات ودحر الاعداء، مشيرا الى استعداد الاتحاد لترسيخ كل قيم المسئولية الاعلامية تجاه الوطن وتأسيس مفاهيم مشتركة تدعم الاستقرار والسلام بالبلاد .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88124
اليوماليوم50
الأمسالأمس84
هذا الاسبوعهذا الاسبوع200
هذا الشهرهذا الشهر1309
الجميعالجميع88124
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 57
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية