المقالات

البشير: السودان لن ينكسر ولن يهزم والقوات المسلحة تحميه وتصون عزته وكرامته

جدد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، التأكيد أن السودان لن ينكسر ولن يهزم وسينتصر بقواته المسلحة والقوات النظامية الأخرى.

 

وقال في احتفال نظمته امس وزارة الدفاع بمناسبة تكريم سيادته رمزاً لعزة وكرامة أفريقيا، من قبل منتدى الكرامة الأفريقي بأديس أبابا الجمعة الماضي، إن كل من حولنا هزمتهم وكسرتهم قوات التمرد الإ القوات المسلحة السودانية، استطاعت أن تهزم التمرد، رغم ان الكيد والتآمر الموجه للسودان لم يوجه لاي دولة في العالم، مشيراً إلى أن ما تحقق من انتصارات لا ينسب لشخص وإنما ينسب أولاً لتوفيق الله سبحانه وتعالى، ثم إلى وقفة الشعب السوداني و للقوات المسلحة، مؤكداً أن القوات المسلحة لم ولن تهزم ولن تنكسر، لأن رايتها التي تقاتل دونها مكتوب عليها (لا إله الإ الله)، ومن كانت عبوديته لله لن يكون عبداً لمخلوق.

وافتخر رئيس الجمهورية وحمد الله بأن جعله من المسلمين وجعل السودان من القارة السمراء و بأن جعله من قبيلة القوات المسلحة، رمز العزة والكرامة.

وجدد عهده أن الشعب لن يجده الا في موقع يرفع الرأس موقع عزة وشموخ، لافتاً إلى أن السودان قارة أفريقيا المصغرة يأتيها الضيوف من كافة أرجاء القارة ويجدون الكرم وحسن الضيافة ، وعزا ذلك لما يتمتع به الشعب السوداني من كريم وسماحة الأخلاق.

وثمن لدى مخاطبته الحفل، مبادرة تكريم سيادته من قبل منتدى الكرامة والعزة الأفريقي، شاكراً القائمين على أمره صنيعهم، موضحاً أن هذا التكريم ،تكريم للشعب والقوات المسلحة التي قال لولا مجاهداتها طيلة السنوات الماضية لما تحقق ما تحقق من انتصارات وصون لعزة وكرامة السودان، مقدماً شكره لرجال الجيش على عطائهم، وقال أنني افتخر بأني من قبيلة القوات المسلحة، والبس الكاكي منذ خمسين عاماً وأعتز بذلك.

وأكد البشير أن القوات المسلحة ستكون في مقدمة اهتمامات الدولة لتظل تحمي عزة وكرامة السودان، موضحاً أن الاهتمام يشمل تأهيل الافراد والاهتمام بهم والمعدات وتطويرها وتهيئة البيئة وكل ما يطور الجيش، مشيراً إلى أنه لو لا انتصارات القوات المسلحة وسهرها على حماية البلد لما تحقق السلام وتمت اتفاقية السلام الشامل، وأختتم حديثه” شكراً لكم القوات المسلحة، شكراً قوات الشرطة، شكراً الدعم السريع، شكراً الدفاع الشعبي، شكرا الشعب السوداني”.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
77976
اليوماليوم23
الأمسالأمس232
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1224
هذا الشهرهذا الشهر1698
الجميعالجميع77976
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 33
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية