المقالات

النائب الأول يجدد حرص الدولة واهتمامها بتنفيذ برنامج الإصلاح

جدد الفريق أول ركن بكري حسن صالح النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس اللجنة العليا لمتابعة تنفيذ برنامج إصلاح اجهزة الدولة حرص الدولة واهتمامها ببرنامج الإصلاح مؤكدا أن قضية الإصلاح عملية مستمرة ومسنودة بإرادة سياسية قوية.

 

وأكد لدي زيارته امس لوزارة الداخلية برفقة عدد من الوزراء المختصين دعم الدولة واهتمامها بتطوير قدرات الشرطة بما يمكنها من أداء دورها بالصورة المطلوبة وتعزيز مهامها في حفظ الأمن والطمأنينة والسلامة العامة للمواطنين مشيرا إلي أهمية إنزال مفهوم الإصلاح لكل العاملين بوزارة الداخلية باعتبارها الوزارة ذات العلاقة الوثيقة والمباشرة مع الجمهور .

وأوضح النائب الأول أن التقييم الحقيقى لبرنامج إصلاح الدولة هو مدي الرضى الحقيقي للمواطن عن مستوي الخدمات المقدمة لهم داعيا إلى استخدام التقنية الحديثة وتجويد وتسهيل أداء الأعمال وتقديم الخدمات إلكترونيا وذلك في إطار تعزيز مفهوم الجودة والتميز ووجه وزارة الداخلية بإيجاد الحلول لبعض المشكلات التي تواجهها في أداء مهامها.

وقال الفريق اول ركن عصمت عبدالرحمن وزير الداخلية ان خطة وزارته للعام 2016 مبنية علي برنامج اصلاح الدولة مبينا ان العمل مستمر في تجويد الخدمات التي تقدمها الوزارة من خلال استكمال استخدام التقنية الحديثة في تقديم الخدمة للمواطن فضلا عن التوسع في المواعين التدريبية لمواكبة التطور في مجال العمل الشرطي مشيرا إلي مجهودات وزارته في ضبط الوجود الأجنبي بالبلاد.

من جانبه قال جمال محمود وزير الدولة بمجلس الوزراء ومقرر اللجنة العليا لبرنامج إصلاح الدولة أن زيارة وزارة الداخلية تأتي في إطار حرص اللجنة علي الوقوف ميدانيا علي متابعة تنفيذ مطلوبات برنامج الإصلاح مبينا أن الهدف من عملية الإصلاح هو تعزيز الثقة في مؤسسات الدولة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وقد استعرض الإجتماع تقريرا مفصلا حول مسار تنفيذ مطلوبات برنامج الإصلاح بوزارة الداخلية في محاوره المختلفة حيث أشاد الاجتماع بالجهد الذي تبذله وزارة الداخلية في تنفيذ مطلوبات الإصلاح وترقية مستوى الأداء.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
73139
اليوماليوم161
الأمسالأمس376
هذا الاسبوعهذا الاسبوع441
هذا الشهرهذا الشهر8250
الجميعالجميع73139
الأعلى زيارة 04-20-2017 : 438
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 21
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية