المقالات

السودان ومالي يتفقان على ترفيع مستوى التمثيل الدبلوماسي بين البلدين

التقى وزير الخارجية البروفيسور إبراهيم غندور بالسيد عبداللة ديوب وزير خارجية مالي، وذلك بمكتبه ظهر امس ، حيث بحث الطرفان العلاقات بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك والعمل على إنزال توجيهات رئيسي البلدين لتطوير العلاقات الثناىية.

 

وقال السفير / قريب الله الخضر الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية في تصريح لسونا إن البروفيسور غندور أكد عمق العلاقات التاريخية المتجذرة بين الشعبين السوداني والمالي و ثمن المستوى العالي لقبول الشعب السوداني لاخوتهم الماليين الذين اندمجوا في المجتمع السوداني، كما شرح سيادته تطورات الأوضاع في السودان واتفقا على ترفيع مستوي التمثيل الدبلوماسي بين البلدين بإنشاء سفارة للسودان بمالي و ترفيع القنصلية العامة لجمهورية مالي بالخرطوم الي مستوي السفارة.و واضاف أن وزير خارجية مالي ثمن مواقف حكومة السودان واعداً بدعم السودان في كافة المحافل الدولية ليكون بوابة مالي الي العالم الإسلامي و العربي. وقال إنه تم الاتفاق على التواصل بين البلدين بغية تحقيق الأهداف المرجوة علي المديين القريب و البعيد خدمة لشعبي البلدين.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
110178
اليوماليوم320
الأمسالأمس579
هذا الاسبوعهذا الاسبوع1399
هذا الشهرهذا الشهر9888
الجميعالجميع110178
الأعلى زيارة 11-21-2017 : 562
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 53
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية