المقالات

والي النيل الأزرق يثمن مواقف رئيس الجمهورية تجاه القضايا التي تهم مواطني الولاية

(سونا) - ثمن الأستاذ حسين يس حمد والي ولاية النيل الأزرق رئيس المؤتمر الوطني رئيس مجلس أحزاب الوحدة الوطنية بالولاية مواقف رئيس الجمهورية المشير عمر البشير وإهتمامه بالقضايا التي تهم مواطني الولاية في المجالات المختلفة .

 

جاء ذلك لدى مخاطبته امس بقاعة الذكر والذاكرين فعاليات اللقاء النوعي لهياكل الشباب الذي أقامته أمانة الشباب بالمؤتمر الوطني بالولاية على شرف زيارة الاستاذ عصام محمد عبد الله أمين أمانة الشباب الاتحادي يرافقه عدد من أمناء الأمانات المتخصصة والأستاذ محمد عبدالله كرار عضو الأمانة الاتحادية، و ذلك بمشاركة الاستاذة سمية أكد وزيرة الدولة بوزارة الصحة .

وأعرب الوالي عن تقديره للمهندس إبراهيم محمود حامد نائب رئيس المؤتمر الوطني وإسناده للقضايا الشبابية بالولاية ، و بدعم وزارة الصحة وأمانة الشباب الاتحاديتين لمسيرة الاستقرار الصحي بكافة محليات الولاية .

و أشاد بشباب الولاية بصورة عامة وشباب المؤتمر الوطني وشباب أحزاب الوحدة الوطنية و تضحياتهم في سبيل تعزيز مسيرة التنمية والإعمار والاستقرار في ربوع الولاية ، لافتا لتدافع الشباب وحرصهم على المشاركة في كافة المحافل في مقدمتها الاحتفال بتكريم رئيس الجمهورية مؤخراً باعتباره رمزاً للعزة والكرامة الإفريقية ، معلناً استعداد حكومة الولاية للمساهمة في دعم برامج التدريب الداخلي والخارجي للشباب .

وأشاد عصام محمد عبد الله بمجاهدات الشباب بالولاية في مجالات البناء والإعمار والانخراط في كتائب الدفاع عن حرمات الدين والوطن ، مؤكداً استعداد المركز لدعم مسيرة التنمية والاستقرار الى جانب دعم برامج التدريب لشريحة الشباب بالولاية. فيما دعت وزيرة الدولة للصحة الشباب الى ضرورة العمل على تعزيز الانتماء الوطني والانخراط في البرامج الدعمة للخدمات التي تهم المواطنين .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
78617
اليوماليوم57
الأمسالأمس60
هذا الاسبوعهذا الاسبوع407
هذا الشهرهذا الشهر2339
الجميعالجميع78617
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 31
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية