المقالات

بمشاركة السودان : معرض افريقيا للطيران يختتم أعماله

اختتم معرض افريقيا للطيران بأرض المعارض بقاعدة ووتركلوف ببريتوريا اعماله الذي شارك فيه السودان بوفد رفيع المستوى برئاسة الفريق أول ركن عماد الدين عدوي رئيس هيئة الأركان المُشْتركة .

 

و أكدت مشاركة شركة صافات ممثل السودان متانة العلاقات بين جنوب أفريقيا والسودان وقد لفتت طائرة صافات 03 و 02 الأنظار في العرض الجوي وقد كتبت صحف جنوب أفريقيا في صدر صفحاتها السودان يحلق بأجنحته في سماء بريتوريا .

و أكدت مشاركة صافات بان السودان موعود بتعاون وصفقات متعددة مع عدد كبير من الدول الأفريقية في مجال الصيانة وقطع الغيار والتدريب كما يؤكد نجاح هذه المشاركة بكل المقاييس .

واجري رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق اول ركن عماد الدين عدوي لقاءات مثمرة مع الكثير من القادة العسكريين ووزراء الدفاع لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات خاصة مع دولة جنوب أفريقيا الدولة الرائدة في هذا المجال علي المستويين الإقليمي والدولي مما يساعد كثيرا في تنمية العلاقات بين البلدين ودول القارة الأخرى.

(سونا)

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
78617
اليوماليوم57
الأمسالأمس60
هذا الاسبوعهذا الاسبوع407
هذا الشهرهذا الشهر2339
الجميعالجميع78617
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 31
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية