المقالات

انطلاق فعاليات اليوم العالمي للسياحة الذي تنظمه ولاية كسلا

 

  اشار الامير أحمد سعد عمر وزير مجلس الوزارء ممثل رئاسة الجمهورية الي المقومات الطبيعية التي تنعم بها البلاد في مجال السياحة.

 

وقال لدى مخاطبته اليوم بقاعة البستان بكسلا احتفال البلاد باليوم العالمي للسياحة الذي تستضيفه ولاية كسلا. ان السودان بتنوعه وتراثه الشعبي وثقافاته المتعددة يستطيع ان يقود الحركه السياحة علي المستوي الدولي وان يكون رائدا في صناعة السياحة مشيرا الي المقومات الجمالية التي تزخر بها ولاية كسلا عن سائر ولايات السودان ولذلك جاء الاحتفال باليوم العالمي للسياحة بكسلا تأكيدا لمكانتها الرياديه في السياحة الداخلية والخارجية .ووعد بدعم رئاسة الجمهوريه لبرامج تطوير السياحه بولاية كسلا.. وحيا محمد ابوزيد مصطفى وزير السياحه والآثار والحياة البرية مشاركة ولايات السودان في برامج الاحتفال باليوم العالمي للسياحة واشار الي جملة من الجواذب السياحيه لولاية كسلا بشقيها الصناعي والطبيعي الامر الذي اكد اختيار الولاية لاستضافة الاحتفال .وقال ان الاحتفال يرمي في مضامينه لرفع الذوق والاحساس بالجوانب السياحية تماشيا مع شعار الاحتفال باليوم العالمي للسياحة ( السياحة للجميع(  ،وتطرق الي دور الاعلام في عملية التنوع والاستقطاب لإنعاش القطاع السياحي حتي يسهم في رفد اقتصاديات البلاد..واستعرض ملامح مذكرة التفاهم التي وقعتها الدولة مع منظمة السياحة العالمية ومخرجاتها في دعم البنيات الاساسيه للسياحة بالبلاد.. وقال ان البلاد موعودة باستقبال اكثر من 30 الف سائح من دولة الصين وفقا للبروتكول الموقع مع اكثر من ثلاثه آلاف وكاله سفر وسياحة من الصين ..ودعا والي كسلا الاستاذ ادم جماع الي ضرورة فتح فرص جديده للاستثمار في القطاع السياحي بالبلاد واكد ان الولاية تعول كثيرا علي السياحه في تطوير اقتصاديات الولاية وجدد التزام الولايه بتسهيل الاستثمار وتذليل كافه المعوقات التي تعترض السياحه .

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
125439
اليوماليوم614
الأمسالأمس705
هذا الاسبوعهذا الاسبوع3927
هذا الشهرهذا الشهر10319
الجميعالجميع125439
الأعلى زيارة 12-15-2017 : 705
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 49
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية