المقالات

رئيس الجمهورية : دور كبير ينتظر الهيئة التشريعية لاستيعاب مخرجات الحوار الوطنى

حث المشير عمر البشير رئيس الجمهورية الهيئة التشريعية القومية على الاستعداد للدورة المقبلة بالصورة التي تمكنها من استيعاب مخرجات الحوار الوطني مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد فيها البلاد عملا سياسيا كثيفا ومهما.

 

وأوضح البشير لدي تسلمه امس بالقصر الجمهوري من وفد الهيئة برئاسة بروفيسور ابراهيم احمد عمر رد الهيئة التشريعية القومية علي خطابه أمام دورة الانعقاد الثالث في أبريل الماضي أوضح أن استيعاب مخرجات الحوار الوطني يتطلب تعديلات دستورية محدودة سيتم عرضها على البرلمان بجانب تعديلات في بعض القوانين.

وأشار رئيس الجمهورية الى أهمية إجازة مخرجات الحوار الوطني بالإجماع عبر المؤتمر العام في العاشر من أكتوبر المقبل دون خلاف حول اي توصية توطئة لاعداد الوثيقة الوطنية التي ستكون الاساس لدستور دائم للبلاد يليق بالشعب السوداني.ولفت رئيس الجمهورية الي الاستقرار الذي يشهده السودان مقارنة مع محيطه الاقليمي رغم الاستهداف الذي يواجهه عبر الحصار الظالم وإشعال الفتن والحروب.

وأكد البشير قدرة القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى على إرساء السلام والاستقرار من أجل ممارسة سياسية راشدة تقود البلاد بأمان الى الأمام في ظل المنعطف الخطير الذي تمر به.ودعا رئيس الجمهورية أبناء السودان الي التماسك وتعزيز وحدة الصف الوطني الداخلي والوعي والإدراك الحقيقي بأهمية المرحلة المقبلة والمعركة التي يواجهها السودان خلالها.

  • شاركنا برأيك
  • عداد الزوار

ما رأيك فى موقعنا الجديد

ممتاز - 0%
جيد جدا - 0%
متوسط - 0%
ضعيف - 0%

التصويت الكلى: 0
The voting for this poll has ended on: 10 آذار 2015 - 08:22
88124
اليوماليوم50
الأمسالأمس84
هذا الاسبوعهذا الاسبوع200
هذا الشهرهذا الشهر1309
الجميعالجميع88124
الأعلى زيارة 04-29-2017 : 463
UNKNOWN
المتواجدون حالياً 0
الزوار 35
المسجلين 3
Registered Today 0
المتواجدون حالياً
-

This page uses the IP-to-Country Database provided by WebHosting.Info (http://www.webhosting.info), available from http://ip-to-country.webhosting.info

الإذاعات و القنوات

الإذاعات و القنوات


  
الـــصحــف

جديد الفيديو

مواقع ذات صلة

أخبار انتخابات السودان 2015

تواصل معنا

إشترك فى النشرة الالكترونية